تبخر أحلام فريق نجم تاهلة في مُباراة ساخنة ضد واد أمليل

img346tahla001
في مقابلة مشوقة ومثيرة وعلى بعد دورتين من تحديد المُتأهل إلى القسم الثالث هواة عن القسم الشرفي للوسط الشمالي عرف الملعب البلدي بمدينة تاهلة يوم الخميس 23 ماي 2013 إجراء مباراة سد حاسمة بين نادي نجم تاهلة والاتحاد الرياضي واد أمليل بحضور جماهير غفيرة، وإنزال أمني كبير للدرك الملكي والقوات المساعدة من تاهلة وواد أمليل، وذلك عكس مباريات سابقة. حيث دخل النجم الرياضي تاهلة إلى المباراة بدون خدمات خمسة لاعبين أساسيين موقوفين ببطاقات وصفت بالمجانية في مباراة سابقة لعبها الفريق بتازة حامت حولها الشكوك والاتهامات.
وقد عرفت المباراة رسائل وشعارات من “إلتراس النجم المتمرد”، الذي يعتبره الكثيرون مساندا رسميا للفريق الفتي، للمكاتب السابقة التي كانت على رأس الفريق من قبيل (القسم الثاني هواة كتاب دونه رجال وأحرقه لصوص 2004/2005)، ولم يسلم مكتب الفريق الزائر من الرسائل وجهت له (نلعب بنزاهة – نفوز بشرف) و (وياكم من الرشوة) في إشارة إلى الاتهامات التي وجهت لحكام المباريات السابقة. بالإضافة إلى تضامنهم مع الجماهير العسكرية (الحرية الحرية للجماهير العسكرية).
شهدت المقابلة سيطرة واضحة للنجم وعرفت ضياع فرص للتسجيل بالإضافة إلى حرمان حكم اللقاء من ضربة جزاء واضحة أثارت الجدل، اضطر على إثرها الحكم إلى توقيف المقابلة في الربع الأخير لمدة 25 دقيقة على إثر رشق الحجارة داخل الملعب للبعض المحسوبين على الجماهير، على الرغم من ذلك استأنف اللعب إلى نهاية المقابلة حيث انتهت المقابلة بالتعادل السلبي بدون أهداف لتزيد أمال الصعود للفريق الزائر.
للإشارة ففريق نجم تاهلة لم ينهزم في أية مباراة على الرغم من الإكراهات المادية التي يعاني منها، الشيء الذي يدفع بالسؤال عن دور المسؤولين على الشأن المحلي ومدى دعمهم واهتمامهم للرياضة بالمدينة؟، يتساءل أحد المتابعين للمباراة.

250502

 

——————

مابريس من تاهلة